أفضل شركة غسيل سيارات فى المنزل

أفضل شركة غسيل سيارات فى المنزل

أفضل شركة غسيل سيارات فى المنزل

أفضل شركة غسيل سيارات فى المنزل، نحن نستطيع أن نأتي إليك في المكان الذي تريده ونقوم بغسيل السيارة من الداخل والخارج من  أكفأ الأدوات الحديثة المتطورة وأفضل الفنيين المتخصصين المدربين في تنظيف وتلميع السيارات، تعد شركتنا افضل شركة غسيل سيارات بالرياض لأنها تقدم العروض والتخفيضات المستمرة على غسيل وتلميع السيارات، تقدم خدمة مغسلة السيارات المتنقلة، نعم إنها مغسلة متنقلة في الموقع الذي يريده العميل لأنها مزودة بأحدث المعدات وأفضل المواد الفعالة المستوردة من الخارج شركتنا  تعمل على مدار اليوم في خدمتك كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وعلى الفور يذهب فريقنا لتنفيذ طلبك على أكمل وجه.

ماذا نقدم في خدمة تلميع سيارات ؟

يعتبر مجال تلميع السيارات هو أمر مرغوب فيه بحيث أنه يعمل على خدمة التلميع ويعيد للسيارة بريقها كما كانت جديدة بحيث نقدم تلميع كامل داخل السيارة وخارجها ويشمل :

  • شفط الأتربة والغبار من داخل السيارة بشكل تام.
  • تلميع ديكورات السيارة.
  • تلميع التابلوه.
  • تنظيف تلميع فتحات المكيف.
  • تلميع الابواب وشنطة السيارة.
  • تلميع الجدران والسقف وإزالة البقع منه.
  • غسيل المراتب بالبخار.
  • إزالة البقع المستعصية من المراتب.
  • تعقيم وتعطير كامل للسيارة.
  • تلميع خارجي للبودي.
  • تنظيف تلميع ماكينة السيارة.
  • تلميع الكفرات والجنوط.

ما الفرق بين تنظيف السيارة بالمواد الكيميائية والبخار؟

خدمة البحار فعالة وجيدة بحيث أنها لا تعمل على حدوث أى تلف في طلاء السيارة، بحيث لا يتم استخدام الفرش الصلبة أو المنظفات الرديئة وهي تساعد جيداً على الحفاظ على طلاء السيارة وتجعله لامع وليس به أى أضرار أو تلف.

يتم استخدام المواد الكيميائية والفرش أثناء عملية التنظيف العادية، التي تعمل على تلف السيارة،

وايضا تؤثر على مظهرها العام، وأما خدمة البخار لا تترك أى بقايا كيميائية، بحيث أن هذه الميزة فعالة بشكل ممتاز فى تنظيف السيارة بالبخار ولا يتم استخدام أى مواد كيميائية ضارة.

المواد الكيميائية هي ليست فعالة على الأوساخ وبالتأكيد هي ملوثة للبيئة وتسبب الحساسية لدى الأشخاص،

بينما خدمة البخار ليس بها أى ضرر، بالإضافة إلى أنها فرصة مميزة وجيدة للبقاء خالي من مسببات الحساسية ولا يترك البخار أى رواسب على الزجاج أو النوافذ الخاصة بالسيارة.

فى بعض الأحيان عندما لا يتم شطف آثار المنظفات الكيميائية بشكل تام، ويوجد رواسب وعلامات على زجاج السيارة،

بينما خدمة التنظيف بالبخار قد تجعل النوافذ نظيفة وشفافة ولامعة بشكل مميز، كما أنها تقوم بإزالة الشمع والقطران والمركبات الأخرى الكثيرة من الكروم والمواد الأخرى.

هل توجد خدمة غسيل السيارة عند البيت ؟

أفضل شركة غسيل سيارات فى المنزل
أفضل شركة غسيل سيارات فى المنزل

بالفعل توجد غسيل سيارتك عند باب بيتك بالرياض لأن شركتنا تعمل على توفير خدمات تنظيف السيارة في مكانك سواء في المنزل أو الشركة، كما أنها تقوم بتقديم خدمات التنظيف المتنقلة مهما كان مكانك.

نحن نقوم بعمل تدريب كل الموظفين العاملين بشركتنا بشكل محترف وملاحظة ومتابعة أدق التفاصيل داخل السيارة والعمل على معالجتها وتتمثل فى الخدمات التفصيلية للسيارة وأيضا خدمات غسيل السيارات بشكل عام من الداخل والخارج والتجفيف اليدوي وإزالة البقع والصنفرة والتلميع وتنظيف المحرك وتنظيف المصابيح الأمامية بالكامل كل هذا وأكثر من ذلك من خلالنا.

ماذا تتضمن خدمات شركة غسيل السيارات ؟

شركتنا تضمن لكم كافة الخدمات فى التنظيف بالبخار داخل السيارة والقضاء على الغبار والأوساخ التي تتسرب إلى جانب المحرك والكشف عن الترسيبات أو أى مشاكل أخرى في المحرك.

يتم حماية طلاء السيارات بالواكس، بحيث أنه من خلال شمع الكرنوبا ويعمل على الحماية العالية واللمعان المطلوب مننا تجاه سيارتك.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
اترك تفاصيل خدمتك ...............
اهلا بكم في رعد الشمال للخدمات المنزلية
تحدث الي المختص مباشرة
اتصل الان 0509251740